بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالمأخبار شامبيونز

تقارير إعلامية: انقسام في اتحاد الكرة المصري تجاه الثلاثي المستبعد

قالت تقارير إعلامية، إن هناك أزمة حقيقية وانقسام داخل اتحاد الكرة المصري بخصوص الثلاثي المستبعد من منتخب مصر بقرار من فيتوريا.

اتحاد الكرة

وكشف الإعلامي إسلام صادق عن أزمة كبرى داخل اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بسبب استبعاد البرتغالي فيتورا ثلاثي المنتخب من السفر الى سيراليون.

فيتوريا

وكان قد قام فيتوريا، مدرب منتخب مصر باستبعاد ثلاثي المنتخب حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد، وذلك خلال معسكر نوفمبر لتصفيات كأس العالم 2026. وهو ما فجر انقسامات. وكتب إسلام صادق:”خلافات فى اتحاد الكرة حول العفو عن الثلاثى المتمرد”، وفق تدوينة له.

أزمة الثلاثي

ويأتي هذا فيما ذكرت تقارير، أن هناك بعض مسؤولي اتحاد الكرة، طلبوا من فيتوريا العفو عن الثلاثي المستبعد، بعد إدراك ما بدر منهم خاصة الانفعال الزائدن فيما رأى آخرون، أن يترك الأمر لفيتوريا، لاتخاذ موقفه منهم حسب احتياجه لهم في صفوف المنتخب المصري.


فوز مصر

وكان قد حقق منتخب مصر بقيادة فيتوريا نتائج إيجابية، في افتتاح مشواره بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد تحقيق فوزين على جيبوتي وسيراليون.

واكتسح منتخب مصر نظيره جيبوتي، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من تصفيات المونديال، كما حسموا الجولة الثانية بالفوز بنتيجة 2-0 على سيراليون في المباراة التي أقيمت في ليبريا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى