بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

ضربة قوية في المنتخب السعودي قبل انطلاق بطولة كأس آسيا

كشفت تقارير إعلامية، تلقي منتخب السعودية صدمة حقيقية قبل انطلاق بطولة كأس آسيا. وأوضحت تلقي الإيطالي روبرتو مانشيني، ضربة قوية، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر النسخة الحالية.

كأس آسيا

ومن المنتظر أن، تستضيف قطر النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها في الثاني عشر من يناير الجاري، وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

وفي تقرير لها، أكدت الرياضية السعودية، أن سامي النجعي، لاعب وسط المنتخب السعودي تعرض لشد في عضلة الفخذ الخلفية، خلال معسكر إعداد الخضر في قطر، والذي قد يبعده عن اللقاء الودي مع لبنان، اليوم الخميس في الوكرة.

إصابة النجعي

وكان قد أصيب النجعي، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي في المعسكر الحالي الذي يقيمه الأخضر في الدوحة، وهو الأمر الذي أبعده عن المشاركة في المران الجماعي، واضطر إلى الاكتفاء بتمارين بدنية منفردة رفقة الجهاز الطبي، بحسب التقرير.


ويأتي هذا، فيما يغيب سالم الدوسري عن اللقاء الودي، الذي يخوضه أمام لبنان،  وذلك على خلفية شعوره ببعض الإرهاق وتفكير الجهاز الفني في إراحته.

مجموعة السعودية

ويتواجد المنتخب السعودي، على رأس المجموعة السادسة ضمن مجموعات بطولة كأس آسيا 2023، ، حيث تضم كل من تايلاند وعمان إلى جانب قرغيزستان.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مواجهة ودية مساء اليوم الخميس، أمام نظيره لبنان، ضمن الاستعدادات التي يقوم بها الأخضر قبل انطلاق منافسات كأس آسيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى