بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: أوسوريو يطلب مهاجما جديدا بالزمالك بهذه المواصفات

في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، وجه المدير الفني للفريق خوان أوسوريو، طلبا عاجلا لإدارة النادي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل 2023/ 2024، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

طلب أوسوريو

وبحسب الإعلامي الرياضي، محمد شبانة، فإن المدير الفني لنادي الزمالك، خوان أوسوريو يريد ضم مهاجم جديد للفريق، بمواصفات مختلفة عن العناصر الموجودة حاليا، مشيرا إلى أنه يرى سيف الجزيري لاعب جيد في مكانه، لكنه يريد مهاجم مثل الدولي المصري مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي، والذي يمتاز بالقوة واللعب برأسه بشكل جيد.

الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية، قال شبانة: “هناك شكوى جماعية من جانب بعض لاعبي الزمالك، لكن يجب أن يتم مساندة النادي في المرحلة الحالية بحسب تصريحاته.

وكشف  محمد شبانة كذلك وعغبر برنامج، أن نادي بيراميدز في طريقه للإعلان عن التعاقد مع أشرف بن شرقي، مقابل 2 مليون دولار سنويا، وسيوقع معهم لنحو ثلاث سنوات.


شيكابالا

ويذكر أن قائد الفريق شيكابالا رد على مرتضى  منصور وأوضح إنه تحدث  مع بعض اطراف لرفع الحج عن ارصدة النادي وأكد، “المفاجأة إنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة، طلب منا التواصل معها لحل الأزمة”. بحسب قوله.

وبخصوص قضية سبورتنج لشبونة، فقد كان المطلوب 3 ملايين جنيه ولكن بسبب التقاعس وغرامات التأخير، أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير، من ثلاثة ملايين و٩٠٠ ألف جنيه، إلى نحو 46 مليونا الآن.

واختتم شيكابالا، نحن هنا لا نتحدث عن ظروف مادية فقط مر بها اللاعبون طوال موسم، ولكن هناك ظروف أخرى أصعب لا يمكن الحديث عنها، وفق نص بيان رسمي صدر عنه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى