بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

تقارير: أفشة طلب رسميًا الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

كشفت تقارير إعلامية، عن طلب لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة الرحيل عن النادي، خلال الميركاتو الشتوي القادم. مؤكدة: أنه يريد اخذ فرصة أكبر بعدما خرج من حسابات كولر.

مجدي أفشة

ولفتت التقارير أن أفشة، طالب الرحيل عن الأهلي في ظل رغبته في الحصول على أكبر فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات المدير الفني كولر. مؤكدة أن طلب الرحيل نهائي، في ظل ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة مع النادي، ووجود إمام عاشور أساسيا في تشكيل الفريق.

عرض خارجي

وتابعت التقارير، إن الأهلي طلب من محمد مجدي أفشة، جلب عرض خارجي من أجل دراسته والموافقة على رحيله من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وشددت: أن كولر لا يمانع رحيله.

من ناحية ثانية، ووسط التحضير لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الافريقي كشفت تقارير اعلامية أن الجهاز الفني للناديي الاهلي، يدرس خوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين.


كولر

وأوضحت التقارير، ان كولر يبحث خوض مباراة ودية أو أكثر خلال فترة توقف الدوري بعد استئناف التدريبات الجماعية، وذلك بدءاً من السبت المقبل.

واكدت أن الغرض، تجهيز اللاعبين للمنافسات القادمة بعد انتهاء الأجندة الدولية، للحفاظ على حساسية المباريات، التي وصل إليها اللاعبون قبل فترة التوقف الدولي، وبدء المنافسات الافريقية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى