بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزليفركوزن

تقارير أسبانية: مدرب ليفركوزن مرشح بقوة لتدريب باريس سان جيرمان

بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الفترة الماضية، على غير ما كان مأمولا، فجرت تقارير صحفية مفاجأة ضخمة  عن ترشيح نجم ريال مدريد السابق، ومدرب باري ليفركوزن الحالي لتدريب العملاق الفرنسي.

رحيل جالتييه

وكان قد ارتبط جالتييه بالرحيل، عن تدريب باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الحالي بعدما فشل في تحقيق الحلم  في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم زخم النجم الموجودون في الفريق أمثال ميسي ومبابي ونيمار.

اتصالات مع ألونسو

وأوضحت شبكة RMC Sports في تقرير لها، عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، لخلافة جالتييه في باريس سان جيرمان.

وقالت الشبكة وفق مصادرها،  إن باريس سان جيرمان أجرى اتصالاته مع تشابي ألونسو في الساعات الماضية ليعرض عليه تولي القيادة الفنية للفريق في المرحلة  المقبلة.


عقبات تعوق التعاقد

وتابعت الشبكة الاسبانية بوجود عقبات أمام التعاقد مع ألونسو في مقدمتها رغبته هو شخصيا في خلافة أنشيلوتي في ريال مدريد، ورغبة ناديه باير ليفركوزن في تجديد عقده بعد نجاحه مع الفريق.

ويحتل فرق باير ليفركوزون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني للموسم الجاري، وذلك برصيد 50 نقطة. وساهم ألونسو كذلك، في تأهل باير ليفركوزن لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ولكنه خرج أمام فريق روما، وذلك بصعوبة بالغة وبعد آداء متميز.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى