بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

تفاصيل مران الزمالك اليوم الخميس

أدى لاعبو فريق الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية و بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، ضمن الاستعداد لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

وخفف الجهاز الفني للزمالك الحمل البدني للاعبين خاصة مع اقتراب المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل .

أدى لاعبو الأبيض مجموعة من المران البدني داخل مجمع الصالات الدولية بنادي الزمالك، مع تدريبات تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت إشراف الجهاز الفني بالأبيض .

الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خصص فقرة مران إضافي لمصطفى الزناري مدافع الأبيض خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .


خاض الزناري بعض التدريبات الفنية الإضافية عقب نهاية المران تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، ضمن برنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني.

ادت مجموعة أخرى من اللاعبين بعض التدريبات الإضافية تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد عقب انتهاء المران، و تم التركيز معهم على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة.

يلتقي الزمالك مع فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى