بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

تفاصيل مران الزمالك اليوم الخميس

حرص المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس والمقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشملت الجلسة شرح أوسوريو للاعبين مجموعة من المهام والخطط والجمل الفنية لتنفيذها خلال المران استعدادا للمباريات المقبلة.

وأدى الثنائي أحمد فتوح وعمرو السيسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمجموعة من التدريبات الفردية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس والمقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

كما أدى الثنائي فقرة فردية خاصة على هامش تدريبات اليوم، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة.


وأعطى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مجموعة من التعليمات الفنية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس والمقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وعقد أوسوريو العديد من الجلسات الفردية مع لاعبي الفريق خلال مران الخميس، من أجل تعديل بعض الأوضاع الخططية بجانب شرح أكثر من جملة فنية جديدة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بروكسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى