بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزشامبس

تفاصيل عرض قميص محمد صلاح بمزاد خيري لصالح دعم مرضى القلب

في أعقاب إسدال الستار عن موسم الدوري الإنجليزي لهذا العام، وتواجد ليفربول في المركز الخامس، ظهر قميص الدولي المصري محمد صلاح، في مزاد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

بيع قميص محمد صلاح

وكانت قد شاركت إحدى شركات الإتصالات العالمية في مصر، بقميص الدولي المصري محمد صلاح، الموقع بإمضائه، وذلك في المزاد الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب، ضمن خطة تعاونها مع المؤسسة في الفترة الأخيرة، بإجراء جراحة يوميًا لطفل مريض.

دعم مرضى القلب

وجاء ذلك وفق تقارير اعلامية، في إطار جهود شركة الإتصالات الدائمة في دعم المؤسسات الخيرية، وتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية  وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المشاركة الفعالة في دعم المجتمع المصري.

عائد قميص محمد صلاح

ومن المرتقب، أن يتم تخصيص العائد من المزاد وبيع قميص الدولي المصري محمد صلاح، لعلاج مرضى القلب من جميع الأعمار، وتوفير الرعاية الصحية لهم.


مواجهة غينيا

ومن ناحية ثانية، يستعد الدولي المصري محمد صلاح للانضمام لمعسكر منتخب الفراعنة، في يونيو المقبل، تمهيدا  لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023. وسط ترقب كبير لهذه المباراة.

من ناحية ثانية، رصدت تقارير ما حققه محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي ومنها:-

-أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تفوق على روبي فاولر

-عادل الدولي المصري محمد صلاح الاسطورة ستيفن جيرارد، وذلك في المركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول برصيد 186 هدفًا، عندما سجل ضد برينتفورد، آخر هدف له في الموسم.

-سجل محمد صلاح للموسم الرابع له مع ليفربول أكثر من 30 هدفًا وهى نسبة تهديف عالية


-استطاع محمد صلاح، وبهدفه في ريال مدريد،أن يكون الهداف التاريخي لـ ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية، وفق الاحصاءات.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى