بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزالأهلي المصري

تغييرات نارية في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري بالإمارات

كشفت تقارير إعلامية، أن المدير الفني لفريق الأهلي استقر على إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة فريقه في السوبر المصري أو سوبر الأبطال المقام في الإمارات والذي يبدأ غدا الإثنين.

كولر

وكان قد استقر كولر، على اجراء تغييرات واسعة في تشكيل الأهلي فى مباراة سيراميكا المقرر لها السابعة مساء غدٍ الاثنين في بطولة السوبر المصري والتى تقام بالإمارات، وسط ترقب لآداء الأهلي في البطولة بعد حصد برونزية مونديال الأندية مؤخرا بالسعودية.

تغييرات كولر

وينوى كولر، بحسب تقارير إحداث تغييرات على تشكيل الأهلي لمواجهة الإجهاد الذى يعانى منه اللاعبون، وخصوصا أنهم لعبوا ثلاث مباريات قوية في كأس العالم للأندية خلال أسبوع واحد.

واستقر كولر، بحسب التقارير على منح الفرصة لأكرم توفيق لقيادة الجبهة اليمنى، في الفريق بعدما شارك محمد هانى خلال المباريات الأخيرة بالكامل.


موديست

في سياق متصل يرغب كولر في عودة الفرنسي أنتونى موديست، لقيادة هجوم الأحمر أمام سيراميكا، بعدما غاب خلال المباراتين الأخيرتين للأهلي بكأس العالم للأندية بسبب الإيقاف.

علي معلول

واستقر كولر، كذلك على إشراك كريم الدبيس فى الجبهة اليسري للأهلي فى ظل حالة الإجهاد الشديدة التي يعانى منها التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق والذي تألق خلال مباريات كأس العالم للأندية. علاوة على إعادة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق للظهور فى التشكيلة الأساسية للأهلي خلال مباراة سيراميكا.

الأهلي وسيراميكا

جدير بالذكر، أن الأهلي سيخوض مباراة نصف النهائي في بطولة السوبر المصري بالامارات غدا الإثنين، على أن يواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا الفائز من بيراميدز مع مودرن فيوتشر رابع الدوري المصري في الموسم الماضي، فى نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر لتحديد المركزين الثالث والرابع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى