بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تعليق هادىء وصادم من تريزيجيه بعد واقعة البصق عليه بالدوري التركي

وسط ضجة عالمية، رفضت تماما عملية البصق التي تعرض لها الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه بالدوري التركي، من جانب لاعب فنربخشه عقب تحقيقه هدفا في مرمامهم.

تعليق هادىء

علق تريزيجيه على واقعة البصق، وما أثارته من ردود ضخمة، وحدثث وهو يقوم بالسجود بعد الهدف. وقال تريزيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة NTV SPOR التركية، وتم تداولها على نطاق واسع:”لم أري مطلقا ما حدث من جانب لاعب فنربخشه لأنني كنت ساجد في ذلك الوقت.

وتابع تريزيجيه تصريحاته:” بالتأكيد هذا الفيديو أثر في شخصي، عقب إرساله لي من أكثر من شخص عقب نهاية المباراة، بحسب تصريحاته.

الانتقال للدوري السعودي

وبخصوص انتقاله للدوري السعودي أو لنادي آخر، رد تريزيجه بالقول:”سعيد مع نادي طرابزون التركي بعد الهدفين في مباراة فاتح قرا جمرك، وأرغب في مواصلة ذلك العمل خلال الفترة المقبلة، والاستمرار على نفس المستوي من أجل مساعدة الفريق، على التواجد في الدوري الاوروبي”. بنص تصريحاته.


وبخصوص الشائعات في الانتقال للدوري السعودي، وبشكل مباشر أكد تريزيجيه: أن عقده مستمر مع نادي طرابزون سبور، ولا نية بشكل نهائي في الرحيل عن النادي. وكرر:” أنا سعيد في هذا النادي ورغبتي مواصلة العمل بشكل مثالي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى