بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونزاشبيليةالدوري الأوروبي

تعليق ناري مع مورينيو بعد خسارة روما الدوري الأوروبي وحقيقة رحيله

هاجم المدير الفني لفريق روما، جوزيه مورينيو،  حكم مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوربي أمس الأربعاء، وقال أن فريقه مات من الظلم.

خسارة غير عادلة

وفي تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” قال مورينيو بعد الهيمة بركلات الترجيح أمام إشبيلية 4-1 ما قلته:”ما قلته هو إما أن نغادر هنا مع الكأس أو نغادر موتى. وأردف: حسنًا، نحن ميتون، نحن ميتون جسديًا، أمواتنا متعبين عقليًا، أموات لأننا نعتقد أنها هزيمة غير عادلة مع الكثير من الحوادث القابلة للنقاش”. وفق تعبيره.

نحن متعبون

وواصل جوزيه مورينيو تصريحاته:”نحن متعبون، لكننا فخورون، أقول دائمًا إنه يمكنك خسارة مباراة كرة قدم، لكن لا يمكنك أبدًا أن تخسر كرامتك أو احترافك، بنص كلامه. مواصلا:” لقد فزت بخمس نهائيات أوروبية، وخسرت هذا، لكنني أعود إلى الوطن بفخر أكثر من أي وقت مضى هذه المرة. وتابع: قدم الفتيان كل شيء على الإطلاق هذا الموسم”. وفق تعبيره.

متنا من الظلم

وبخصوص بكاء ديبالا بعد الهزيمة رد مورينيو:”كل واحد منا يتفاعل بطريقة مختلفة، الآخر يبكي، لكن الحقيقة هي أننا جميعًا حزينون للغاية. مواصلا:”نعود ميتين متعبين، ميتين من الشعور بالظلم”.


وفي مباراة مثيرة خسرها روما، كان قد تقدم روما في بوشكاش أرينا في بودابست عن طريق باولو ديبالا، ثم تعادل جانلوكا مانشيني لإشبيلية بالخطأ في مرمى نادية وبعد الوصل لركلات الترجيح حسمها إشبيلية.

باق مع روما

وبخصو مستقبله وارتباطه بنادي ريال مدريد قال البرتغالي جوزيه مورينيو:”أنا ذاهب في إجازة يوم الاثنين، إذا كان لدينا الوقت للحديث عن ذلك قبل يوم الاثنين، فسنقوم بذلك،  مردفا:”يجب أن أقاتل من أجل هؤلاء الفتيان، وبالتالي لا أقول بموضوعية إنني سأبقى”. بنص حديثه.

نادي روما

وأختتم مورينيو:أنا رجل جاد، لقد أخبرت الملاك قبل بضعة أشهر أنه إذا كان لدي بعض الاتصالات مع الأندية الأخرى، فسيكونون أول من يعرف. مؤكدا:” سأكون دائما صادقًا ومباشرًا وكشف مورينيو: تحدثت إلى النادي في ديسمبر عندما تلقيت عرضًا من منتخب البرتغال، ولم أتواصل مع أي شخص آخر منذ ذلك الحين. وشدد جوزيه مورينيو:” لدي عام متبقي في عقدي وهذا هو الوضع بالنسبة لي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى