بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تعليق مفاجىء ومؤلم من بوسكيتس بخصوص أوضاع برشلونة وجوارديولا

في واحدة من لحظات الصراحة الصعبة للغاية والمريرة، اعترف نجم برشلونة السابق، سيرجيو بوسكيتس بأوضاع مريرة كانت موجودة في برشلونة خلال الفترة الأخيرة.

لم نكن متحدين

وقال بوسكيتس في تصريحات:”كانت فترتي الأخيرة هي الأكثر مرارة، فعندما لا تفوز بالألقاب، فأنت لا تؤدي لتنافس بشكل جيد، ولذلك يتحمل اللاعبون المسئولية، لكن النادي أيضًا لم يكن في حالة اقتصادية جيدة، بنص تعبيره.

وكشف بوسكيتس في حوار مع شبكة dazn، لم نبذل قصارى جهدنا لمساعدة النادي في هذا الوضع، ولم نكن متحدين. مردفا: ما يحدث للنادي كان خيبة أمل واحدة تلو الأخرى، وقد أصبح الوضع معقدًا تمامًا”.

بيب جوارديولا

في سياق آخر، اشاد بوسكيتس بمدربه السابق في برشلونة بيب جوارديولا، مشيدا بأسلوبه وطريقته.


وكان قد نجح جوارديولا في العودة، لبطولة دوري ابطال أوروبا، بعد غياب دام 12 عامًا على آخر لقب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، وكان في عام 2011.

ولفت بوسكيتس:”لقد تلقى بيب جوارديولا العديد من الانتقادات، لكنه يركز على التكتيكات أكثر رغم شعوره بهذا الضجيج، الذي يرى أنه لا يساعده في تطبيق أفكاره”.

تميز جوارديولا

وواصل، سيرجيو بوسكيتس تصريحاته:”كان لدي مدربون جيدون، لكنهم لم يتطوروا خاصة في أكاديمية برشلونة عكس جوارديولا. مشيرا:”لكن بيب بالنسبة لي هو مدرب بدرجة ماجيستر بل أكثر من ذلك، كان محترفًا للغاية في أسلوبه مع اللاعبين، رغم سنه الصغير”. لافتا:”وكانت هذه هي سنواتي الأولى مع الفريق بعد التصعيد من فريق الشباب في برشلونة.

وبخصوص مسيرته مع برشلونة، رد بوسكيتس:”منذ اللحظة الأولى لي مع هذا الفريق، كنت أحترم وأقدر الجميع، ولم أفتعل المشاكل، وكنت أحاول التعلم من كل المواقف التي أمر بها”.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى