بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

تعليق مفاجىء من دي بروين بعد التتويج رسميًا بالدوري الإنجليزي

قال النجم البلجيكي دي بروين، أشعر وكأني في منزلي داخل مانشستر سيتي، وأريد بطولات أكثر.

وجاء هذا في تصريحات أدلى بها دي بروين عقب تتويج مانشستر سيتي رسميا بالدوري الإنجليزي في أعقاب الفوز الذي حققه على غريمه تشيلسي 1-0 وهزيمة أرسنال في الجولة السابقة.

تتويج مانشستر سيتي

ونجح مانشستر سيتي، في حسم لقب الدوري الإنجليزي مساء أمس، عقب خسارة منافسه آرسنال أمام نوتينجهام فورست 1-0

وتمكن مانشستر سيتي من حصد التتويج بالدوري الإنجليزي، على ملعب “الاتحاد”، عقب فوزه على تشيلسي 1-0 في الجولة الـ37 من البطولة.


نتوقع الفوز أكثر

وفي تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، قال كيفين دي بروين:”أنت تعمل 11 شهرًا لترى هذا، إنه يوم للاحتفال مع الجماهير والعائلة، إنه لأمر مدهش”، بحسب تصريحاته.

وتابع دي بروين:”يتوقع الناس منا الفوز كثيرًا ولكننا نعمل كل يوم من أجل هذا، الناس يضحون كثيرًا من أجل الفريق، مردفا:”الأمر أصعب جسديًا مما هو عليه عقليًا لأنه عليك الذهاب والعودة مرة أخرى”. بنص تصريحاته.

هذا منزلي

وأكمل النجم البلجيكي:”لقد كنت هنا منذ ثماني سنوات، هذا هو منزلي واللحظات الرائعة تستمر، نحن نحاول فقط تقديم أفضل ما في وسعنا”. مضيفا: أريد أن أبذل قصارى جهدي وأن ألعب كرة قدم جيدة، وأن أفوز أكثر وأن أستمر، لدينا مباراتان الآن نحتاج للاستعداد لهما، بنص تصريحاته.

التتويج بالدوري الانجليزي

وكان قد حسم فريق مانشستر سيتي، بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي رسميًا قبل جولتين من المسابقة، متخطيا آرسنال.


ويتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 88 نقطة، بعد هذه المباراة، بينما بقى فريق تشيلسي في المركز الـ12 برصيد 43 نقطة، يعاني النتائج المتراجعة والخسارات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى