بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اشبيليةأخبار شامبيونزالدوري الأوروبينادي روما

تعليق مثير من ياسين بونو على تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي

بعد تكرار إشبيلية انجازه المعتاد بالفوز بالدوري الأوروبي وجاءت هذه االمرة على حساب فريق روما الإيطالي للموسم الحالي، علق الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية على التتويج بالدوري الأوروبي للموسم الحالي. وذلك بعد الفوز 4-1 على منافسه روما بركلات الترجيح.

مبروك إشبيلية

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال حارس مرمى إشبيلية:”مبروك للجميع، لإشبيلية، هذا العام كان هناك الكثير من المشاعر، مع كأس العالم”. بحد تصريحاته.

مثير للغاية

وتابع ياسين بونو في تصريحاته:”اليوم أحيانًا يذهب عقلك بعيدًا وأنت لا تحلل ما يحدث، لهذا أحاول التعامل مع الأمر بشكل طبيعي. واردف: أتذكر الأشخاص الذين دعموني دائمًا وعائلتي وزملائي وأصدقائي. مردفا:”كل هذا مثير للغاية”.

وكان قد التقى روما إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي مساء أمس الأربعاء على ملعب “بوشكاش آرينا” في العاصمة المجرية بودابست، وانته الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1 وعبر ركلات الترجيح تألق بونو وتوج إشبيلية  بطلًا للدوري الأوروبي.


نهائي البطولة

وكان روما قد تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعدما تخطي عقبة باير ليفركوزن الألماني في المربع الذهبي، بينما وعلى الناحية الاخرى، وصل إشبيلية على حساب يوفنتوس الإيطالي.

ويذكر أن تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، هو للمرة السابعة في تاريخه، وهو الأكثر فوزا بلقب البطولة عبر التاريخ ووسط كل الأندية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى