بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزأرسنال

تعليق مثير من هالاند بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

في أعقاب موسم ضخم، استطاع فيه النجم النرويجي هالاند، أن يحرز نحو 52 هدفا وأن يخطف الأنظار في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، حصد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وهى الجائزة المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

أفضل لاعب

وفاز هالاند، بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بعدما حصل على 82% من الأصوات، متقدمًا على ثنائي آرسنال بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد، وفق التصويت.

وسجل هالاند خلال موسم مميز، نحو 52 هدفًا مذهلًا في الموسم الاول مع مانشستر سيتي، عقب انتقاله من بوروسيا دورتموند، بينهم 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهى نتيجة مذهلة.

هالاند

ومن خلال تصريحات نارية وصريحة نشرتها “ميرور” البريطانية، قال هالاند:”إذا اضطررت إلى اختيار لاعب آخر للفوز بجائزة أفضل لاعب في العام، فسأقول إن صديقي النرويجي أوديجارد قد حظي بموسم جيد حقًا وفق  تصريحاته”.


أوديجارد

وأردف هالاند في تصريحاته لصحيفة ميرور:”هناك أيضًا زملاء آخرون في الفريق كان من الممكن أن يفوزوا بالجائزة بسهولة، وتابع:”إذا شاهدت جميع مبارياتنا، فسترى أن رودري كان قوياً للغاية طوال الموسم بأكمله”.وكان قد تصدر هالاند، ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي برصيد 36 هدفًا في البريميرليج.

أفضل أهدافي

وخلال مقابلة مهمة مع “سكاي سبورتس”، وبخصوص أفضل أهدافه قال هالاند:”المباراة الأولى لي كانت مهمة ضد وست هام، للحصول على بداية جيدة، وكذلك الهدف الهاتريك ضد مانشستر يونايتد كان رائعًا”.

وكان قد قدم أوديجارد، موسما لافتا مع آرسنال، حيث سجل 15 هدفًا وساهم بـ 8 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكان أحد الاوراق القوية للجانرز طوال الموسم وسبب في انتصاراته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى