بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

تعليق مثير من ناصر الخليفي بعد تأهل سان جيرمان لدور الـ16 بأبطال أوروبا

علق رئيس باريس سان جيرمان على تعادل فريقه والتأهل الى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ناصر الخليفي

وأعرب ناصر الخليفي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب التعادل مع بوروسيا دورتموند، بنتيجة 1-1.

مواجهة صعبة

وتعادل سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند، امس الاربعاء وذلك بهدف لكل فريق، ليتأهل بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثالث في البطولة.

وفي تصريحات نقلتها شبكة “Canal+” الفرنسية: أوضح الخليفي كان هدفنا هو احتلال المركز الأول في المجموعة، لكن من الجيد أننا تأهلنا بغض النظر عن المركز، وفق قوله.


مجموعة صعبة للغاية

وواصل ناصر الخليفي قائلا: كانت هناك العديد من المباريات الصعبة، خاصة ضد ميلان ونيوكاسل. مردفا: استحقينا الفوز أمام بوروسيا دورتموند، وفي النهاية تعادلنا، وشدد: سعداء بالتأهل لأنها كانت مجموعة صعبة للغاية”، وفق قوله.

إنريكي

ولفت ناصر الخليفي قائلا: أثق في إنريكي وأعلم أنه قادر على قيادة الفريق لما هو أبعد من دور الـ16. مردفا:” إنه متحفز، ونحن كذلك، ونتشارك الحلم سويا”، وفق قوله.

واختتم الخليفي تصريحاته بخصوص التأهل قائلا: منذ المباراة الأولى تحت قيادة إنريكي ونحن سعداء وأثق في الفريق، لقد قام بعمل جيد حقًا، وغير من أسلوب لعبنا، بحسب رؤيته، ونحن نريد الاستمرار على هذا النحو، وفق نص تعبيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى