بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اشبيليةأخبار شامبيونز

تعليق مثير من راموس بعد العودة والمشاركة مع إشبيلية بالدوري الاسباني

في أعقاب الفوز الأول، الذي حققه نادي إشبيلية على نظيره لاس بالماس وهو الأول له هذا الموسم بعد ثلاثة هزام متتالية، علق المدافع الاسباني المخضرم سيرجيو راموس على مشاركته في المباراة وفوز ناديه.

سيرجيو راموس

وكان قد شارك راموس، لأول مرة مع إشبيلية بعد العودة للفريق، بعد غياب نحو 18 عاما في مباراة  لاس بالماس والذي فاز بها النادي الأندلسي 1-0.

وتركت مشاركة الاسباني المخضرم، أثرها الإيجابي على إشبيلية، وحقق فريق المدرب خوسيه لويس منديبيلار، الفوز الأول في هذا الموسم الذي بدأه بثلاث هزائم متتالية.

وعلق سرجيو راموس، على ادائه في أول مباراة له بقميص إشبيلية بعد العودة من جديد وتحقيق الفوز بها. بالقول:”أول مشاركة مع إشبيلية؟ لا يمكن وصف هذه اللحظة بالكلمات”، مردفا:”عليك أن تعيشها حتى تتمكن من الشعور بنفس الشيء”. بنص كلماته.


أموت بسلام

وأضاف سيرجيو راموس، كنت أشعر بالخوف في البداية، ولكن في ذلك اليوم مع الاستقبال الذي تلقيته، يمكنني أن أموت بسلام الآن، بنص كلماته.

صفقة راموس

وكان قد أنقذ الأسطورة راموس، فريقه إشبيلية من هدف محقق، في المباراة أمام لاس بالماس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني أمس الأحد.

ويذكر أن راموس، انتقل إلى إشبيلية في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض عدة عروض من أجل العودة لناديه الأول.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى