بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تعليق ليفاندوفسكي على عودة ميسي لصفوف برشلونة والدوري الإسباني

قال روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة:”إذا لم أسجل في مباراة واحدة أو اثنتين، فلا أكون سعيدًا،  وذلك نظرًا لأننا نحن هنا في برشلونة”. مردفا: لا يكفي الفوز فقط، ولكن كيف نفوز ونحقق الأهداف كذلك”.

ليفاندوفسكي

هكذا استهل ليفاندوفسكي تصريحات له، نقلتها صحيفة “سبورت الكتالونية”،  مضيفا: لم نفز في برشلونة، بالدوري في السنوات الثلاث الماضية، والآن نحن على المسار الصحيح”.

وتابع السفاح البولندي، الذي انتقل لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وبالنسبة للشباب وبالنسبة لي، هذا مهم للغاية، سيكون أول لقب كبير لنا. وتابع:”الآن نحن نركز على الدوري الاسباني،  وعلينا اللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير؛ لكن علينا أيضًا أن نبدأ التفكير في الموسم المقبل”. بحسب قوله.

عودة ميسي

وبخصوص احتمالية عودة عودة أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، اوضح ليفاندوفسكي،:”بالنسبة لي،  سيكون ميسي دائما جزءًا من برشلونة، إذا عاد، ليس فقط للجماهير، ولكن أيضًا للاعبين، فسيكون ذلك رائعًا. وأكمل:”مكانه هنا في برشلونة”.


وحول ما يتعلق بمستواه الشخصي كلاعب كرة قدم، قال ليفندوفسكي:”استراحة كأس العالم كانت صعبة، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين الآخرين. مردفا:”لا أعرف السبب بالضبط”.

جيرونا

وأكمل ليفاندوفسكي، بالقول:”أمام جيرونا لم أكن في أفضل حالاتي بسبب الضربة التي تلقيتها مع ميليتاو في العمود الفقري، خلال مباراة الإياب من نصف نهائي الكأس ضد فريق ريال مدريد،”. وأردف:” وعندما استيقظت، لم أستطع حتى المشي، لقد عالجت نفسي ولعبت بحزام خاص لأنني لم أكن أرغب في ترك الفريق، لكني لم العب بنسبة 100%، بحسب قوله”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى