بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تعليق كلوب عقب فوز ليفربول أمام ليدز يونايتد بالبريميرليج

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عقب فوز فريقه العريض أمام ليدز يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وقاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه الريدز لانتصار كبير أمام ليدز يونايتد 6-1، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم “الإثنين” على ملعب إيلاند رود، ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج.

كلوب يتحدث

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “”هذه أفضل مباراة لعبناها هذا الموسم من ناحية الضغط المُضاد، الكثير من اللحظات الجيدة الليلة، الهدف الاخير [من داروين] كان من تمريرة استثنائية من ترينت بصراحة، مباراة جيدة جدًا”.

وتابع: “لقد قدمنا من أفضل المستويات لنا هذا الموسم مع الكرة والضغط المضاد، لقد تحلّينا بالهدوء ومسار اللعب كان جيد، أعتقد 3 أهداف على الأقل كانت بعد ضغط مضاد وهذا شيء مفيد جدًا، لقد كنا هادئين ايضًا باللحظات الحاسمة ولعبنا تمريرات استثنائية، هدف صلاح الثاني كان بعد حركة لعب رائعة بين جونز وروبيرتسون على ما أعتقد وكودي، كان شيء جيد جدًا”.


وعن أفضل لحظة في المباراة قال: “كانت الدقيقة 92، لقد كنا متقدمين 5-6 أهداف والكرة بحوزة لاعب ليدز ثم كان هناك 4 لاعبين منا يطاردوه لاستعادة الكرة، لقد كان ذلك الأساس للمباراة”.

وعن لويس دياز قال: “كان من المهم جدًا أن يُشارك -لبضع دقائق- لقد عاد وهو جاهز لكنه يفتقر للرتم وبعض من الجاهزية للمباريات وهذا شيء طبيعي. لايمكنك ان تصل لأعلى مستوى من الجاهزية بدون أن تلعب والان نحاول مساعدته بالعودة للفريق خطوة بخطوة من خلال التدرّج بالدقائق لكن بصراحة من الجميل رؤيته مع الفريق”.

ويحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى