بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

تعليق قوي من كاسترو بعد اكتساح أبها بثمانية أهداف ودور رونالدو

علق مدرب النصر السعودي، لويس كاسترو على الفوز الساحق على أبها بنتيجة 8-0، قائلا: انه كان مستحق وكل مباراة لها ظروفا بحسب قوله.

لويس كاسترو

وأوضح كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة أبها: “نتيجة المباراة كانت مستحقة، ونتعامل مع كل مباراة بسلاسة، وكل لقاء له ظروفه الخاصة”، وفق قوله.

وحول رأيه في رونالدو بعد الهاتريك رد مدرب النصر السعودي:” نموذج لجميع اللاعبين، واعتدنا منه الكمال الكروي، وبغض النظر عن وضع الفريق، الكرات الثابتة ميزة كبيرة لرونالدو، ودائماً ما تكون طريقته صحيحة في الإنهاء”.

فوز النصر

وحقق النصر السعودي، فوزا ضخما على أبها بنتيجة 8-0، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، في منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي.


ووصل رصيد النصر إلى 62 نقطة ليظل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد ابها عند 22 نقطة في المركز الـ17.

مواجهة ضمك

وحول عدم البقاء في أبها قبل مباراة ضمك المقبلة، رد كاسترو: “اللاعبون أرادوا البقاء مع عائلاتهم، فالعائلة أهم شيء في الحياة. مشددا:”اخترنا أن يسافر الفريق، سنعود إلى الرياض ونمارس التدريبات المعتادة، والطائرة الخاصة ستكون مساعدة لنا من أجل تجنب الإرهاق”، وفق قوله.

 موعد مباراة النصر أمام ضمك

وينتظر أن، يلتقي النصر نظيره ضمك، الجمعة المقبل 5 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى