بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تعليق غير متوقع من توني كروس بعدما أصبح أحد قادة ريال مدريد

احتفى نجم ريال مدريد توني كروس، بكونه أصبح أحد قادة ريال مدريد، خلال الموسم المقبل في الدوري الأسباني.

توني كروس

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاخر توني كروس، بكونه أحد قادة ريال مدريد الجدد، خلال الموسم المقبل، من خلال نشر بيان النادي الملكي،، وكتب عليه: “كيف وصلت إلى هذا الحد؟”. لتأكيد مكانته في ريال مدريد.

عقد كروس

وكان ريال مدريد، أعلن الشهر الماضي، في بيان رسمي، تمديد عقد النجم الالماني، توني كروس ، لموسم جديد ينتهي في 30 يونيو 2024، ليغلق بشكل نهائي التكهنات حول رحيله.

وكان قد وصل الدولي الألماني، توني كروس إلى ريال مدريد، عام 2014 وهو بالفعل اللاعب الألماني الذي دافع عن القميص في معظم الأوقات في نحو 417 مباراة.”.


20 لقبا مع البلانكوس

وطوال المواسم التسعة التي قضاها توني كروس، في ريال مدريد، فاز بـ 20 لقبًا: 4 دوري أبطال أوروبا، 5 كؤوس العالم للأندية، والفوز بـ 4 كؤوس السوبر الأوروبية، 3 بطولات الدوري، 1 كأس الملك و 3 كؤوس السوبر الإسباني، في سلسلة ضخمة من الانجازات والألقاب.

وكان قد ريال مدريد، أعلن عن الترتيب الجديد لقادة الفريق خلال الموسم القادم، وحل الألماني توني كروس رابعا، وذلك خلف ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش وداني كارفخال.

ويذكر أن، ريال مدريد، فشل في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي وخرج أمام مانشستر سيتي، كما خسر أيضا لقب بطولة الدوري الإسباني أمام برشلونة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى