بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

تعليق غريب من لامبارد بعد خروج تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

بالرغم من سلسلىة النتائج المخيبة للآمال، التي تلقها فريق تشيلسي طوال الفترة الماضية، منذ تولي فرانك لامبارد، منصب المدير الفني المؤقت بالفريق. قال لامباراد عقب الهزيمة 0-2 امام ريال مدريد: “لا أستطيع أن ألوم اللاعبين على الأداء، لأننا لاحظنا التطور، ولكن لم نستطع الحصول على النتيجة التي تمنيناها”، بحسب قوله.

تطور في الآداء

وأضاف لامبارد في تصريحات أعقبت المباراة وهى الثانية ذهابا وايابا أمامهم:”كان هناك تطور في الأداء أمام ريال مدريد. مردفا:” ومباراة برايتون كانت صعبة لأنه فريق جيد كذلك”.

معاناة

وأوضح مدرب تشيلسي:”مشيراً إلى أن الفريق سيركز على تصحيح الأخطاء التي وقع بها خلال الفترة الماضية، وإنه كان يعلم أن فريقه سيعاني أمام ريال مدريد”.

ونجح ريال مدريد  في تكرار الفوز على حساب تشيلسي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”.


اختار الأصلح

واكمل فرانك لامبارد:”مباراة ريال مدريد كانت صعبة اليوم، وما رأيته يبعث برسالة للأمان وعلينا أن نبني على الشيء الأفضل وهو الأداء، بحسب رؤيته مردفا:  وعلينا أن نسجل الأهداف فقط”.

واختتم لامبارد تصريحاته بالحديث عن آداء اللاعبين قائلا:”سوف أختار اللاعبين الأفضل وعلي أن أكون حكيما في اختياراتي. مردفا:”اللاعب الذي سيفرض نفسه في المران هو من سيكون له مكان في التشكيل الأساسي”.

وتأهل ريال مدريد الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وفي انتظار الصاعد من مواجهة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، والتي ستنطلق مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا، وسط ترقب كبير لنتيجتها.

وعلى ناحية ثانية، اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأن تشيلسي سبب لهم في ريال مدريد المعاناة في مباراة الاياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل سحقه والتأهل لنصف النهائي. وقال: “كنا نعلم أنك يجب أن تعاني في هذا النوع من المباريات، لقد خلقوا مشاكل لنا، خاصة على الجناح الأيسر، ثم قمنا بإصلاحها. مردفا:”من الطبيعي أن نعاني”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى