بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزالأهلي المصري

تعليق صادم جدًا من مدرب بيراميدز بحق الأهلي بعد خسارة السوبر

في تعليق صادم من جانب المدير الفني لفريق بيراميدز بعد الخسارة أمام الأهلي، قال باتشيكو: “أن مرتضى منصور كان عنده حق” وإنه توجد العديد من الأشياء لكنه لن يتحدث عنها حتى لا يدخل في مكال مع اتحاد الكرة”.

كولر

ونجح الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، في الفوز على نظيره بيراميدز 1-0، والتتويج بلقب كأس السوبر المصري وذلك للمرة 13 في تاريخه.

وتابع باتشيكو، خلال  المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “فهمت الآن لماذا رفض مرتضى منصور المشاركة في مباراة السوبر.. مردفا:”كان لديه حق”.

اتحاد الكرة

وتابع مدرب بيراميدز:”الأهلي فريق كبير ولعب مباراة جيدة، وكذلك فريقي قدم مباراة كبيرة، وأردف في النهاية خسرنا المباراة بركلة جزاء”. وتابع:”توجد العديد من الأشياء لن أتحدث عنها حتى لا أدخل في مشاكل مع اتحاد الكرة”. بنص تصريحاته.


وكانت قد شهدت مباراة السوبر أمام الأهلي اعتراض  المدرب باتشيكو، أكثر من مرة على قرارات حكم المباراة محمود البنا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن ناحية أرى، فمن المرتقب أن يبدأ الأهلي من الغد، في الاستعداد لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي الجمعة المقبل 12 من مايو الحالي،  وذلك على أرضية استاد رادس في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء، بعدما حقق الفوز 2-0 في مواجهتي الذهاب والعودة. بينما تأهل الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، عقب تخطي عقبة شبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي للبطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى