بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

تعليق ساخن جدًا من إنزاجي قبل المواجهة المصيرية أمام ميلان بكأس السوبر الإيطالي

قبل 24 ساعة من مباراة هامة للغاية في كأس السوبر الإيطالي أمام نظيره إيه سي ميلان، قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان إنهم سيدافعون عن فوز العام الماضي بقوة.

الفوز السابق

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراه، أمام جاره إيه سي ميلان، قال إنزاجي:”أنا لا أعتبر السوبر الإيطالي كأسًا، لم تنجح جميع الفرق في الوصول إلى هنا. مردفا:”نريد الدفاع عن فوز العام الماضي بكل قوتنا”.

ومن المرتقب أن يلتقي، إنتر ميلان جاره الروسونيري غيه سي ميلان، غداً الأربعاء 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر الإيطالي.

بداية جيدة

وتابع إنزاجي في حديثه “بدأنا العام الجديد بشكل جيد، فزنا في 3 مباريات وتعادلنا في مباراة واحدة”.


وواصل المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تصريحاته:”لابد أن نقدم أفضل ما لدينا، مثلما فعلنا أمام نابولي، علينا تقديم ما نستطيع داخل الملعب. منوها:”ستكون مباراة مختلفة ومهمة، أريد أن نتجنب الأخطاء وأن نلعب بأفضل طريقة ممكنة”.

تحقيق اللقب

وشدد إنزاجي:”سنحاول أن نكمل على نفس الوتيرة ضد ميلان رغم صعوبة اللقاء، لكن طموحنا تحقيق اللقب كما أن هذا الديربي سيحدد الكثير بشأن هذا الموسم”.

وكان فريق إنتر ميلان، فاز في المباراة الماضية أمام نادي هيلاس فيرونا في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي 1-0.

ومن الناحية الأخرى، قال ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إي سي ميلان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،:”يجب أن نتصرف بشكل جيد، إنتر ميلان منافس قوي واستطعنا الفوز عليه بآخر مباراتين، لكن الرغبة متبادلة من الطرفين لتحقيق اللقب”.


آداء عالي

وأضاف بيولي في تصريحات ساخنة: الموسم ممتلئ بالمباريات، وهناك فرق تنافسية عديدة لذا من الصعب أن تكون بأداء عالٍ طوال الوقت”. على  حد تعبيره.

واثق من قدرة فريقي

وأكد ستيفانو بيولي، على  ثقته في قدرة فريقه إيه سي ميلان، على الفوز بالبطولة، حيث إنه مر بلحظات صعبة من قبل ونجح في تجاوزها، خاصةً أن لديهم الحماس لتحقيق الأفضل.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى