بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

تعليق ساخن جدًا من أسطورة ليفربول بخصوص مستوى مانشستر سيتي

في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على ريال مدريد 4-0 في مباراة وصفت بالمهينة للملكي، رشح مايكل أوين أسطورة ليفربول، مانشستر سيتي للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب انتر ميلان في المباراة المقبلة.

مانشستر سيتي يتفوق

وفي تصريحات نقلتها شبكة “بي. تي. سبورت” البريطانية: قال مايكل أوين:”مانشستر سيتي يتفوق على أي منافس في أوروبا. ربما كانوا الأفضل في أوروبا خلال عامين أو الأعوام الثلاثة الماضية على الأقل”، بحسب وصفه.

وتابع مايكل أوين، لا أعتقد فقط أنهم أفضل من أي فريق آخر في الوقت الحالي، إنهم متقدمون بأميال، ما لم يكن هناك طرد أو حدث شيء غبي. لافتا: لا يمكنني رؤيتهم يتعرضون للهزيمة في النهائي، وفق تحليله.

تفوق السيتي

وفاز مانشستر سيتي على حساب نظيره ريال مدريد 4 – 0 في المباراة التي أقيمت أمس على استاد “الاتحاد” معقل السيتيزين في دوري أبطال أوروبا، ليدفع بالملكي خارج البطولة.


بيرناردو سيلفا

وكان قد افتتح برناردو سيلفا أهداف مانشستر سيتي في شباك ريال مدريد في الدقيقة 23 من عمر المباراة. وعاد سيلفا نفسه وسجل هدف ثان لصالح مانشستر سيتي في في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، جاء هدف مانشستر سيتي الثالث في شباك ريال مدريد في الدقيقة 76 عن طريق إيدير ميليتاو، بالخطأ في مرماه.

نهائي أبطال أوروبا

وتواصلت سيمفونية مانشستر سيتي، واختتم جوليان ألفاريز الرباعية، بهدف في شباك ريال مدريد في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وضرب مانشستر سيتي موعدا مع انتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، 10 يونيو المقبل.


وتأهل انتر ميلان، لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إيه سي ميلان. حيث من المرتقب: أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وانتر ميلان يوم 10 يونيو المقبل في اسطنبول.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى