بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزتشيلسيدوري أبطال أوروبا

تعليق روديجر على مواجهة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

علق الألماني أنتونيو روديجر، مدافع ريال مدريد الإسباني، على مواجهة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، قد أوقعت ريال مدريد في مواجهة قوية أمام تشيلسي، حيث سيسعى الميرنجي بكل تأكيد لمواصلة مشوراه في البطولة الأوروبية على حساب تشيلسي المترنح.

تعليق روديجر

وقال روديجر في تصريحه عبر صحفته الرسمية على “تويتر”: “ستكون مواجهة خاصة للغاية، لا أستطيع الانتظار لرؤية العديد من أصدقائي مجددًا”.

ولعب روديجر لحساب تشيلسي الإنجليزي، من عام 2017 حتى صيف 2022، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده رفقة النادي اللندني.


وكان ريال مدريد قد تأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 6-2 في مجموع اللقائين.

وتقام مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي، يوم 12 أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 18 أبريل القادم، على ملعب ستامفورد بريدج.

ويستعد الميرنجي لمواجهة برشلونة، في كلاسيكو إسبانيا، يوم “الأحد” القادم، على ملعب كامب ناو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون من الليجا.


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى