بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزإنتر ميلاندوري أبطال أوروبا

تعليق حزين من بيولي بعد الخسارة أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال

“حزين للميلان، ولكن انتر لعب أفضل منا في المباراتين واستحق النهائي”، هكذا استهل المدير الفني لفريق ميلان، ستيفانو بيولي، تصريحاته بعد خسارة مباراة الاياب ضد إنتر ميلان 0-1 وصعود جاره لنهائي دوري الأبطال والمقرر 10 يونيو المقبل.

بيولي

وأكمل ستيفانو بيولي في تصريحات عقب ديربي الغضب بين ميلان وانتر ميلان:”لقد أخطأنا في أول 15 دقيقة من مباراة الذهاب. كنا نأمل في القيام بعمل أفضل. علينا إنهاء الموسم بشكل جيد. وأردف: كان الوصول إلى النهائي سيكون أمرًا استثنائيًا”.

وواصل ستيفانو بيولي تصريحاته عقب الهزيمة:”الفريق يملك اساس ممتاز للبناء والعمل عليه، موسم أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وهذا علمنا الكثير”. مردفا:”حاولنا أن نكون قادرين على المنافسة في الدوري ودوري الأبطال، وقدمنا دوري أبطال رائعا، لكننا فوتنا شيئا. وأكمل:”الندم الكبير هو الدوري الايطالي”.

فوز إنتر ميلان

وجاء هدف الفوز لصالح إنتر ميلان على حساب ميلان، في مباراة صعبة في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء وذلك بواسطة المهاجم مارتينيز، في الدقيقة 74، ليصعد انتر ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 هى مجموع مباراتي الذهاب والاياب.


نهائي أبطال أوروبا

ومن المرتقب، أن يلتقي إنتر ميلان، الفائز من نصف النهائي الآخر، بين ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي، في اللقاء الموعود اليوم، على أرضية ملعب “الاتحاد”. وتقرر أن تكون مباراة نهاي دوري ابطال أوروبا، يوم 10 يونيو القادم 2023 على ملعب “أتاتورك” في إسطنبول.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى