بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

تعليق حاد من ميدو على قرار انسحاب الزمالك من السوبر المصري أمام الأهلي

وسط أنباء قوية عن وجود نية لدى مجلس إدارة الزمالك في الانسحاب من السوبر المصري أمام الأهلي،  والمقرر لها 5 مايو المقبل.

ميدو

وجه أحمد حسام “ميدو”،  نجم الزمالك السابق رسالة حادة إلى جماهير الزمالك، بشأن الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “لو انسحب ‎الزمالك، أتمنى انه مايكونش تهديد بس!! وتابع: أتمنى من كل قلبي ان ينسحب ‎الزمالك من ‎السوبر مهما كانت العواقب !!

الانسحاب من السوبر المصري

وأردف: ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم”. وتابع أحمد حسام ميدو:”أتمنى أن ينسى كل ‎الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الإنسحاب”. وأوضح نجم الزمالك السابق:”الزمالك ليس نادي صغيرا حتى ينبطح المسؤولين عن الكرة هذا الانبطاح، وفق تعبيره، في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل ‎مصر”.


الزمالك

وترددت أنباء، عن تجاه إدارة نادي الزمالك إلى الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي، المقرر لها يوم الخامس من شهر مايو المقبل، في دولة الإمارات.

وشدد أحمد حسام ميدو:”أنه يدعم إدارة نادي الزمالك في الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، ودعا ميدو جماهير الأبيض إلى الوقوف بجانب النادي في قرار الانسحاب من السوبر المصري”.

طاقم تحكيم مباراة السوبر

وجاء قرار انسحاب الزمالك من السوبر المصري، بعد أن تم الإعلان عن تعيين محمود البنا، حكمًا المباراة، ويعاونه طاقم تحكيم مصري إماراتي. وهو ما أثار ضجة كبيرة.

الأهلي والزمالك

واشترط نادي الزمالك، أن يدير مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر طاقم تحكيم أجنبي، وهو عكس ما تم الإعلان عنه، فيما بعد.


وحقق الزمالك، الفوز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، 1-0 وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، أمس الأربعاء. في الفوز الاول للمدير الفني الجديد أوسوريو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى