بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تعليق حاد من دي خيا قبل مواجهة مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

أدلى حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، بتصريحات مهمة حول تخطي برايتون في مباراة نصف النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي والمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

مانشستر يونايتد وبرايتون

وفي تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي العالمية، أكد دي خيا أن مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام برايتون كانت صعبة للغاية فهم يلعبون كرة قدم جيدة حقا”.

وفاز مانشستر يونايتد على برايتون، بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعدما انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليضرب موعدا مع فريق مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

دي خيا

وقال دي خيا:”نحن الآن في المباراة النهائية ولكن لدينا مباراة كبيرة أخرى الخميس أمام توتنهام مضيفا:” علينا العودة لديارنا والتعافي”.


مانشستر سيتي

وشدد دي خيا:”لايزال الطريق طويلاً لحصد اللقب، لكنها ستكون مباراة نهائية كبيرة ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا والعالم، بحسب وصفه.

وتابع حارس مرمى مانشستر يونايتد:”نحن على المسار الصحيح، نهائي آخر ونقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى. مردفا:” هذا ليس كافيًا لكنها خطوة كبيرة من الموسم الماضي”.

وحول مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي قال دي خيا: “أظهرنا على أرضنا أنه يمكننا التغلب عليهم لذا دعونا نأمل”. بحسب تصريحاته.

موعد مباراة يوناتيد و مانشستر سيتي

وعلى الناحية الثانية، كان قد حسم مانشستر سيتي تأهله لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي، بفوزه أمام شيفيلد يونايتد 3-0 في الدور نصف النهائي للبطولة.


ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي في يونيو القادم. ومن المقرر، أن يلتقي كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم 3 يونيو المقبل.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى