بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تعليق حاد من حازم إمام بعد خسارة مصر البطولة الودية أمام كرواتيا

علق لاعب منتخب مصر السابق حازم إمام على نتيجة مباراة مصر وكرواتيا والتي خسرتها مصر بنتيجة 4-2 قائلا: أن التجربة كانت مفيدة. موضحا:”جميع الكرات الثابتة كانت خطيرة، ونعاني من أزمة كبيرة في التمركز، رأس حربة كرواتيا كان بمفرده دون رقابة”.

حازم إمام

وأوضح حازم إمام في تصريحات: من وجهة نظري أحمد حجازي أستاذ في هذه المنطقة، وقائد يوجه اللاعبين، وتابع  أما محمد عبد المنعم، فهو لاعب صغير السن لا يجيد هذا الأمر، وعلى حسام حسن أن يأخذ في اعتباره هذا الأمر”.

الدفاع سىء

وبخصوص الخسارة والنتيجة رد حازم إمام قائلا: “ليس من المهم النتيجة المهم أن نتعلم لماذا خسرنا، واردف: التمركزات الدفاعية سيئة، ولا يتم مُقابلة اللاعبين الذين يُسددون على حدود المنطقة”. وفق قوله.

وتلقى منتخب مصر، خسارة على يد كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس عاصمة مصر.


منتخب مصر

وواصل حازم إمام قائلا: “أكثر شيء جيد في التجربة هو الوقوف على السلبيات، وأبرزها الكرات الثابتة”. مضيفا:”مشكلتنا الرئيسية في وسط الملعب، وليس لدينا تحولات في الوسط، ولا يوجد غير إمام عاشور وزيزو فقط من يقدران على فعل ذلك”، وفق قوله.

ويذكر أن، البطولة الودية الدولية انتهت بفوز كرواتيا بالمركز الأول، ومصر في المركز الثاني، فيما يستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم يونيو المقبل، أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى