بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

تعليق حاد من بيريز عقب سحق ريال مدريد لبرشلونة وعلاقته بـ لابورتا

قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بعد الفوز على برشلونة والتتويح بالسوبر الإسباني، إن هاتريك فينيسيوس أمام برشلونة ليس كافيا، رافضا الرد على سؤال يتعلق بالنجم الفرنسي مبابي.

بيريز

وعلق بيريز رئيس ريال مدريد، بعد تتويج فريقه بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة في الكلاسيكو. وكان قد تغلب ريال مدريد على برشلونة، بنتيجة 4-1، على ملعب “الأول بارك” في السعودية.

فوز ريال مدريد

وقال بيريز في تصريحات، سعيد لأن المشجعين سعداء بمشاهدة مباراة جيدة. مردفا:”هناك العديد من مشجعي ريال مدريد هنا في السعودية، كما رأينا، والذين قضوا واحدة من أسعد الليالي”، بحسب قوله.

وردا حول تسجيل ريال مدريد 9 أهداف في مباراتي السوبر في نصف النهائي والنهائي أمام برشلونة بالقول:”في تلك المباراتين من الطبيعي أن تحدث أشياء مثل هذه”، بنص تعبيره.


الظاهرة فينيسيوسيال مدريد

وبخصوص البرازيلي فينيسيوس، قال بيريز:”الجهد الذي يبذله في كل مباراة استثنائي، ولهذا السبب هو أحد أفضل اللاعبين في العالم”، وفق وصفه.

وواصل أخبرت فينيسيوس أنه كان يجب عليه تسجيل المزيد من الأهداف. مردفا:” ثلاثة أهداف ليست كافية، بحسب قوله.

مبابي

ورفض بيريز الرد على سؤال بخصوص مفاوضات ريال مدريد مع مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وعلّق بالقول:”هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن هذا، إنه اليوم لتهنئة اللاعبين الموجودين لدينا، وليس لاعبي الفرق الأخرى”، بنص تعبيره.

واشاد بيريز بمدرب ريال مدريد أنشيلوتي قائلا:”إنه حقًا مدرب يناسب أسلوب ريال مدريد بشكل جيد للغاية، نظرًا لطريقته في فهم كرة القدم وسلوكه المثالي في كل مباراة”، وفق وصفه.


واختتم بالحديث عن علاقته بخوان لابورتا، رئيس برشلونة، قائلا:”إنها جيدة جدًا ولدينا علاقة مؤسسية جيدة جدًا، وأعرف الجهد الذي يبذلونه”. بنص تعبيره.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى