بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تعليق حاد للغاية من رئيس ريال مدريد على واقعة إهانة فينيسيوس

في أول تعليق له، على واقعة العنصرية ضد لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور خلال مباراة فالنسيا، قال فلورنتينو بيريز، هذه حوادث خطيرة وفينيسيوس هو الضحية لكل ذلك. مردفا:” يجب أن لا يوجد عدم تسامح مطلقا مع العنصرية. فلقد تضررت صورة كرة القدم لدينا في العالم بشكل خطير”.

يريدون القاء اللوم علينا

وفي مؤتمر صحفي، قال بيريز:”من المؤسف أنهم يريدون إلقاء اللوم عليه لكونه أحد أفضل اللاعبين في العالم. وتابع:”لا يمكننا الاستمرار هكذا، نريد أن نطالب برد قوي وحازم من المسؤولين، بنص تصريحاته.

ضجة كبيرة

وكانت قد حدثت ضجة كبيرة مؤخرًا، بعد اساءات عنصرية كبيرة من جانب جماهير فالنسيا لفينيسيوس خلال المباراة ونعته بأوصاف لا تيلق. وذلك خلال مواجهة الفريقين الأحد الماضي، ضمن الجولة 35 من الليجا.

وكانت قد قامت جماهير فالنسيا، في مبارة غريبة وعنيفة، ووفق مجريات اللقاء بالهتاف ضد فينيسيوس، ووصفته بالقرد، قبل تورطه في شجار مع لاعبي الفريق المنافس، ليُطرد في نهاية المباراة.


وتابع رئيس ريال مدريد:”ما حدث هو أمر خطير حقًا، وهى ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك. فالمجتمع الذي نعيش فيه لا يستحق ما يحدث. الرياضة ملتقى للقيم والتعايش بدافع الاحترام والتضامن”. بحسب قوله.

لن نتسامح مطلقا

وأكمل رئيس ريال مدريد بيريز:”لهذا السبب أريد أن أوضح الأمر، وأدين وأؤكد ريال مدريد لن يتسامح مع المزيد من الحوادث والإهانات العنصرية ضد أي من لاعبينا”. ومن الضروري تغيير هيكل التحكيم بشكل جذري لكرة القدم في بلادنا، حتى لا يتم تحميل الضحية التي يعاني منها مسؤولية الجريمة كما يحدث الآن، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى