بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

تعليق حاد جدًا من أنشيلوتي نحو هازارد وسبب خسارة الليجا

قبيل مواجهة هامة لفريق ريال مدريد غدا السبت أمام اشبيلية في الدوري الأسباني، علق انشيلوتي بتصريحات حادة وواضحة، تجاه كل من هازارد وناتشو وبقائهما مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

مستقبل هازارد

وعلق المدير الفني لفرق ريال مدريد كارلو انشيلوتي على وضع هازارد ومستقبله وزميله ناتشو بالقول:”مستقبل ناتشو بيده، يمكنه المساهمة كثيرًا ونعرف ما يمكنه المساهمة به. وتابع: لقد تحدث النادي معه للتجديد، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له، وكل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم، بنص تصريحاته.

عقد هازارد

وبخصوص البلجيكي هازارد والذي جمده أنشيلوتي طوال الموسم قال:”الذي يحتاجه هازارد للموسم المقبل سأناقشه معه وليس هنا. وتابع:”لديه عقد ومن المفترض أن يبقى هنا، وإذا لم يكن سعيدًا، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا، فسيبقى مثل أي شخص آخر”. بنص تعبيره.

واكمل مدرب ريال مدريد بالقول: تصريحات في هذا الشأن بأن: “لماذا لا تبدأ بهازارد غدا؟  وتاع: أجد أنه من المدهش أنك لا تريد الانتظار حتى الغد لمعرفة التشكيلة!”.


ريال مدريد وأشبيلية

ومن المرتقب، أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على غريمه إشبيلية، غدًا السبت،  وذلك تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك ضمن لقاءات الجولة 37 من الدوري الإسباني في مواجهة مرتقبة.

بنزيما مصاب

وأردف أنشيلوتي في تصريحاته:”نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، إنها مباراة صعبة، إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات مثل بنزيما وماريانو دياز وفينيسيوس جونيور وكذلك ماركو أسينسيو”.

سبب الخسارة لليجا

وبخصوص خسارته الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا قال انشيلوتي:”في جميع البطولات حاربنا حتى النهاية، لقد تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة، كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري الاسباني”، بنص تعبيره. مضيفا:”لقد قدم برشلونة موسما جيدا للغاية، وفشلوا في عدد قليل جدًا من المباريات، واستقبلوا عددًا قليلاً جدًا من الأهداف. وأوضح:”لم تكن مشاكلنا في الهجوم، افتقرنا للصلابة في الدفاع”، وفق تحليله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى