بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تعليق أوين على انتقال جاكبو إلى ليفربول

علق مايكل أوين، لاعب ليفربول الأسبق، على صفقة انتقال الهولندي كودي جاكبو، مهاجم أيندهوفن، إلى صفوف الريدز، وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

وكان نادي أيندهوفن الهولندي قد أعلن مساء أمس “الإثنين”، عن توصله إلى اتفاق نهائي مع ليفربول، بشأن انتقال جاكبو “23” عامًا، إلى صفوف كتيبة يورجن كلوب.

تعليق أوين على انتقال جاكبو إلى ليفربول

وقال أوين في تصريحات صحفية نشرها موقع “ليفربول إيكو”: “ردة فعل الجمهور هو أن الفريق يحتاج إلى تعزيزات بوسط الملعب، وهو ما سبب يأس للمشجعين في الصيف الماضي ويطالبوا به حاليًا في الميركاتو الشتوي”.

وتابع: “أتمنى فقط بعد ضم جاكبو أن لا يعني بذلك عدم وجود جود بيلينجهام على قائمة أمنيات الجمهور بالصيف المقبل”.


واختتم قائلًا: “جاكبو قدم كأس عالم رائعة بكل تأكيد، مازال اللاعب صغير بالسن وقابل للتطور، كما أنه يخفض بعامل السن بالفريق، في الحقيقة أنها صفقة حيدة للغاية”.

وقدم كودي جاكبو كأس عالم رائعة مع منتخب بلاده هولندا، حيث استطاع أن يسجل 3 أهداف من خمس مباريات، وقاد الطواحين للتأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل الخسارة أمام الأرجنتين.

وكان الريدز قد حققوا انتصارًا هامًا أمام أستون فيلا 3-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس “الإثنين”، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة، من 15 مباراة.


ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي، يوم “الجمعة” القادم، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى