بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندريأخبار شامبيونزالنصر السعودي

تعرف على موعد حضور رونالدو للإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري

وسط العديد من المفاجأت الرياضية، التي بدأت تتفجر بمجرد توقيع النجم البرتغالي رونالدو، لنادي النصر السعودي. تأكد أن رونالدو سيحضر لمصر خلال مارس المقبل.

حضور رونالدو

وقال المعلق الرياضي أيمن الكاشف، أن رونالدو سيحضر إى الاسكندرية للعب مع ناديه الجديد النصر السعودي، الذي سيواجه سيد البلد، نادي الاتحاد السكندري في أول مارس بالاسكندرية، في البطولة العربية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاءا شديدًا بقدوم رونالدو للعب في صوف النصر السعودي خلال لقائه مع الاتحاد السكندري.

النصر السعودي والاتحاد السكندري

ومن المرتقب، حضور رونالدو إلى الاسكندرية مع فريقه الجديد، لمواجهة سيد البلد، على ستاد برج العرب، في المباراة المقرر لها ١ مارس المقبل، وهي المباراة التي تحظى باهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.


يبدو أن الأمر لن يقتصر على الفوز بصفقة الأسطورة البرتغالية، رونالدو،  داخل الدوري السعودي، ولكن سيتخطاه إلى العديد من الصفقات الضخمة الأخرى.

صفقات ضخمة

وتريد كرة القدم السعودية، بقيادة النصر السعودي الارتقاء بالمملكة العربية إلى النخبة في العالم الرياضي الأكثر متابعة في العالم.

وكان نادي النصر السعودي، أعلن  تعاقده الجمعة الماضي، في صفقة انتقال حر، وبراتب 200 مليون يورو سنويًا مع رونالدو.

لوكا مودريتش

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النصر السعودي، كان يريد يريد جلب الكرواتي لوكا مودريتش، الصيف القادم، لكن اللاعب يريد الاستمرار في ريال مدريد حتى 2024 على الأقل.


راموس

ووفق تقرير ماركا، فإن النصر السعودي سيتجه إلى مدافع باريس سان جيرمان الحالي، وريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، في صيف 2023، على أن يعودوا لمحاولة جلب مودريتش في صيف 2024. وأوضحت الصحيفة أن هناك أندية من أمريكا أيضًا تريد ضم مودريتش بعد رحيله عن ريال مدريد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى