بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

تصريح ناري من مدرب أستون فيلا بعد صعق أرسنال في الدوري الإنجليزي

قال المدير الفني لفريق أستون فيلا، غن لديهم هدفا يريدون تحقيقه في الدوري الانجليزي، وذلك بعد صعق أرسنال في مباراتهما أمس.

إيمري

وأعرب أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، عن سعادته بعد الفوز ضد أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وفي مفاجأة صاعقة ، بعد سقوط ليفربول أمام كريستال بالاس.

وصعق أستون فيلا أرسنال بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، في مفاجأة هزت جماهيره.

خسارة أرسنال

وبهذه الخسارة، اصبح ارسنال في المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 71 نقطة، بينما أصبح أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.


وفي تصريحات تليفزيونية عقب الفوز، قال إيمري:”الثلاث نقاط التي حصلنا عليها أمام أرسنال تمنحنا الثقة والقوة للاستعداد للمباريات القادمة. مضيفا:”أنا فخور بعملنا للغاية، وباللاعبين والمشجعين، عندما نلعب في هذا المستوى ونقدم مثل هذه العروض، نشعر بأنه يمكننا الاستمرار في رفع مستوانا للتواجد ضمن المراكز السبعة الأولى”، وفق قوله.

لدينا الثقة

وبخصوص مجريات المباراة، قال إيمري لم نستحوذ كثيرا على الكرة في الشوط الأول، لكن حصلنا على الثقة، في الشوط الثاني  وكان هناك تحسن وفرضنا أنفسنا وحققنا الفوز”، وفق قوله.

موعد مباراة أستون فيلا المقبلة بعد صعق أرسنال

ومن المنتظر أن، يلتقي يلتقي أستون فيلا ضد ليل ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس 18 أبريل في تمام الساعة السابعة إلاربع مساء بتوقيت القاهرة. الثامنة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى