بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

تصريح مثير من أنشيلوتي قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة بالدوري الإسباني

نفي مدرب ريال مدريد أن يكون أحد من مشجعي الفريق الملكي، كان حزينا بسبب طريقة الآداء أمام مانشستر سيتي في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي اعتمد فيها الملكي، على الدفاع بالكامل وفاز بركلات الترجيح.

أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا في الدوري الإسباني الأحد: “ما يُقال لا يفاجئني، والجميع أحرار في وجهات نظرهم، وفق قوله.

وأضاف أنشيلوتي:”عليك أن تتعامل مع كل مباراة بطريقة معينة، مع امتلاك الكرة أو عكس ذلك. موضحا:”لقد فعلنا ذلك أمام مانشستر سيتي، ولم أجد مشجع لريال مدريد حزينًا لما فعلناه، وفق قوله.

مانشستر سيتي

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي أبطال أوروبا إلا أن أسلوب الفريق الدفاعي، اثار انتقادات عدة.


وبخصوص التفوق في ركلات الجزاء أمام مانشستر سيتي، في مباراة الاسبوع الماضي، قال أنشيلوتي: “كل شخص كان عليه أن يساعدنا فعل ذلك، وكانت هناك الكثير من التقارير الجاهزة عن كل لاعب من الفريق الخصم”، بحسب قوله. وبخصوص آداء فالفيردي:  رد مدرب ريال مدريد: “ليس هناك كلمات أستطيع أن أصفه بها، لكنه لاعب مميز والجميع يعرف ذلك، وفق وصفه”.

الفوز بالدوري الإسباني

وردا حول اقتراب اعلان الفوز بالدوري الإسباني:  رد أنشيلوتي: “نحن قريبون للغاية، وبالطبع برشلونة منافس قوي، وستكون مباراة الكلاسيكو مثيرة كعادتها”.

واختتم بالحديث عن مواهب فريق برشلونة بقوله: “من المهم أن يتم دمج الخبرات مع الشباب كما نفعل مع ريال مدريد، لافتا: أن باو كوبارسي ولامين يامال لديهما مستقبل مبهر، وفق وصفه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى