بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تصريح قوي من تريزيجيه بخصوص مستواه مع طرابزون سبور ومدربهم الجديد

قال الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، إنه سعيد بوجود مع طرابزون سبور التركي، وإنه يتمنى تقديم الأفضل خلال الموسم الجديد.

تريزيجيه

وجاء هذا في تصريحات من جانب تريزيجيه، بعدما انتظم في تدريبات طرابزون سبور التركي، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد الانتهاء من الإجازة التي حصل عليها قبل عدة أيام.

وأوضح تريزيجيه فى تصريحات نقلتها شبكة “Pusula”التركية: أحاول أن أكون أفضل من الأمس،  وتابع: سعيد جدًا بوجودي مع طرابزون سبور، أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من السابق”. ومشيرا: الجميع بذل مجهودًا كبيرًا فى فترة الإعداد وأتمنى أن نجنى ثمار ذلك، بنص تعبيره. وبخصوص إصابة زميله ميسلاف أورسيتش فى نفس مركزه رد تريزيجيه، لاعب جيد، آمل أن يتعافى سريعًا وألا تكون إصابته خطيرة. بنص كلامه.

مجهود مضاعف

وبخصوص مستواه الفترة القادمة قال تريزيجيه:” بالنسبة لي أحاول أن أبذل مجهوداً مضاعفاً عن الموسم الماضي، لأننى ألعب لفريق كبير وهناك العديد من اللاعبين يحلمون باللعب هنا، بنص حديثه.


المدرب الجديد

وبخصوص المدرب الجديد نيناد بيليا، رد تريزيجيه :آمل أن يتأقلم اللاعبون على أسلوبه، كما كان الحال فى السابق مع المدرب عبد الله أفجي، ونستغل قوة جماهيرنا في تحقيق نتائج جيدة. مشددا: علينا التركيز على أنفسنا وليس المنافسين، كل فريق يحاول أن يدعم صفوفه بقوة ولكن يجب أن نكون أفضل من الجميع، بنص كلامه.

جدير بالذكر، إن فريق طرابزون سبور التركي، سيفتتح  مشواره فى الموسم الجديد بالدوري التركي بمواجهة ضيفه فريق أنطاليا سبور. فيما ستنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري التركي، 11 أغسطس المقبل، وينتهى فى 19 مايو من العام المقبل 2024.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى