بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأولمبيادأخبار شامبيونزالاتحاد السعودي

تصريح غير متوقع من بنزيما بخصوص المشاركة بأولمبياد باريس 2024

وسط أزمات تلاحقه داخل الاتحاد السعودي، وخصوصا مع بدء العام الجديد قبل أكثر من 4 اشهر، وعدم تواجده في الكثير من المباريات مع جاياردو، رحب النجم الفرنسي كريم بنزيما باللعب في أولمبياد باريس 2024، مع المنتخب الفرنسي.

بنزيما

ومن المنتظر ان، تستضيف باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل، فيما سيشارك منتخب فرنسا بقيادة تييري هنري في منافسات كرة القدم بالأولمبياد بصفته صاحب الأرض، على أن تُقام قرعة دور المجموعات مساء  اليوم الأربعاء.

أولمبياد باريس

وكان قد أعلن بنزيما عن ترحيبه بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك ردا على سؤال قناة “ليكيب”، الفرنسية عن إمكانية المشاركة في الأولمبياد المقبل، فجاء رد بنزيما:” لم لا؟ بالطبع سأود أن أشارك مع منتخب فرنسا”. مضيفا:”يمكن أن يكون الأمر رائعًا لكن القرار ليس قراره في الأخير”، بنص تعبيره.

منتخب فرنسا

وكان قد أعلن الفرنسي الشهير كريم بنزيما، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، عقب بطولة كأس العالم بقطر والتي لم يشارك فيها بسبب الإصابة، فيما غاب بنزيما عن اتحاد جدة آخر 5 مباريات بمختلف المسابقات، بسبب الإصابة كذلك”.


وكان قد شارك الفرنسي كريم بنزيما، مع الاتحاد السعودي في 23 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، حيث سجل 12 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى