بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

تصريح غريب من مدرب الوداد بعد خسارة دوري الأبطال أمام الأهلي

في أول تعليق له بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، عقب التعادل الايجابي 1-1 وفوز الأهلي بالبطولة، 3-2 في مجموع المبارتين. قال مدرب الوداد، سفين فاندنبروك، إنه لن يقدم استقالته.

لن أستقيل

وفي تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام الاهلي أمس، قال فاندبروك:”كل المباريات التي خضناها على أرضنا لم نكن فيها جيدين بدنيًا خلال الدقائق الأخيرة”. وأردف مدرب الوداد:”وهذه النسخة من دوري ابطال أفريقيا، لم تكن كباقي النسخ لأنها تعتمد على تفاصيل صغيرة”.

الهزيمة

وأوضح فاندبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي: “الهزيمة لها وزنها وتأثيرها، ويومي الأربعاء والسبت سنلعب مباراتين في البطولة الاحترافية. مردفا:” لذلك لا نملك الكثير من الوقت لإعادة اللاعبين لحالة ذهنية جيدة”.

سنحل مشاكلنا

وأكمل سفين فاندبروك:أنا متأكد أنه سيكون هناك تأثير ذهني، الآن سنرى نسبة هذا التأثير، وبداية من اليوم سنركز على الأهداف الأخرى وسنبدأ بالعمل الذهني، على حد قوله.


واختتم مدرب الوداد:”لن أقدم استقالتي من الوداد البيضاوي. وتابع:”هناك بعض الحقائق يجب حلها وسنقوم بذلك جميعًا كفريق ومع اللاعبين والإدارة من أجل المستقبل. مردفا: لكن هذا يلزمه بعض الوقت”.

في سياق متصل، و بعد نجاح النادي الأهلي، في حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد 3-2 بمجموع المبارتين ذهابا وايابا، حسم الأهلي تأهله لكأس العالم للأندية المقبل في السعودية.

فوز الأهلي

وفاز الأهلي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي 3-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وحسم الأهلي بهذا الفوز، تأهله لنهائيات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وبات سادس الفرق المتأهلة للمونديال المرتقب.


كأس العالم للأندية

وستكون هذه المشاركة، هى رقم 9 للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ليعزز رقم مشاركته كثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى