بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريكأس العرب للأندية

تصريح غريب من مدرب النصر بخصوص مواجهة المنستيري والتعادل مع الشباب

قبيل مواجهة مرتقبة للنصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي غدا الإثنين في البطولة العربية بالسعودية، وجه مدرب النصر لويس كاسترو تحذيرا شديدا للاعبيه.

النصر والمنستيري

ومن المقرر، أن يلتقي النصر السعودي الاتحاد المنستيري غدًا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية والمقامة في السعودية. لافتا: أن الخسارة الكبيرة لمنافسه أمام الزمالك خلال الجولة الماضية يضع على عاتق فريقه مزيد من الجدية قبل مواجهته. بحسب تصريحاته.

مواجهة جدية

ويخوض النصر السعودي ثاني مواجهاته في كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في السعودية، أمام الاتحاد المنستيري غدا الإثنين، بعد تعادله أمام الشباب سلبيا خلال المباراة الماضية.

تعذيب

وفي المؤتمر الصحفي، لمباراة الغد أمام الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية، قال كاسترو:”حينما تسافر رحلة عادية وتصل 12 ساعة أول ما تفعل وتفكر فيه هو الراحة، نحن خلال 3 أيام لعبنا مباراتين. وتابع: وسافرنا لمدة 12 ساعة، نصل الطائف السادسة صباحا، ثم تدخل اللاعبين مباراة الساعة 10 مساء هذا يسمي “تعذيب”. بحسب وصفه.


وبخصوص مباراة النصر المرتقبة، أمام الاتحاد المنستيري غدا الإثنين قال لويس كاسترو: تفكيري إشراك اللاعبين الأجهز والأفضل، الذين يساعدون الفريق على تحقيق الفوز. مردفا: لم تغير نتيجة الخصم الماضية لدي أي شيء. وتابع مدرب النصر السعودي، بالتأكيد هي نتيجة كبيرة تجعلنا نكون جديين أكثر. وتابع: غدا لدينا نقطة فقط والفوز في المباراة مهم جدًا”. بنص تعبيره.

سامحتهم على أخطائهم

وبخصوص التعادل المباراة الماضية امام الشباب، قال كاسترو:”انا مسامح اللاعبين على أي خطأ فعلوه فى الملعب في المباراة الماضية، اللاعب إنسان، وليس آلة، وسامحت اللاعبين على المستوى السيئ في المباراة الماضية ولديهم العذر”. بحسب قوله.

واختتم كاسترو: النصر فريق جماعي، ويقف على اللاعبين المتواجدين والجاهزين، وكل ما نعمل عليه هو تجهيز فريقنا بأفضل شكل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى