بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري الأمم الأوروبيةأخبار شامبيونز

تصريح صادم من مودريتش بخصوص مستقبله مع منتخب كرواتيا

في أعقاب خسارة منتخب كرواتيا، لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، أمام منتخب أسبانيا أمس بركلات الترجيح 5-4، رفض النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الكشف عن مستقبله مع منتخب بلاده.

مودريتش

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات صاخبة نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد قررت مستقبلي، والخيار واضح للغاية في ذهني، بنص تعبيره.

وتابع لوكا مودريتش:”لن أقول أو أعلن أي شيء خلال الفترة الحالية بشأن مستقبلي مع المنتخب”. بنص تصريحاته، وهو ما أوجد كثير من التساؤلات فيما يخص مستقبل مودريتش مع الكروات.

فوز أسبانيا

ولعب لوكا مودريتش 166 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، حيث سجل 24 هدفا، ويرتبط في الوقت ذاته بعقد مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الشهر الجاري.


نهائي دوري الأمم الأوروبية

وفاز منتخب أسبانيا امس الاحد، على نظيره منتخب كرواتيا في نهائي دوري الامم الاوروبية، بعد الوصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية. حيث نجح منتخب إسبانيا في حسم الأمور لصالحه، بعد أن سجل 5 ركلات ناجحة مقابل 4 ركلات لصالح كرواتيا، وقد أهدر الكروات ركلتين، بينما أهدر لاعبو الماتادور الاسباني، ركلة واحدة. وذلك في لقائهما أمس على ملعب “فينورد” في هولندا.

ويذكر أن، منتخب كرواتيا، كان قد وصل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على هولندا 4-2 في اللقاء الذي أقيم 14 يونيو، على ملعب “فيجينورد”، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، ثم خسر النهائي أمام اسبانيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى