بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

تصريح جرىء من الركراكي قبل انطلاق أمم أفريقيا بكوت ديفوار

قال مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، إنه يعتقد إنه مدرب مجنون، لأنه وافق أن يقود منتخب المغرب قبل 3 أشهر من انطلاق كأس العالم في قطر 2022.

الركراكي

وواصل الراكركي، في تصريحات نقلتها “cnn”، لم يكن هناك أي مدرب أوروبي ليتولى هذه المهمة، ولا أعتقد أن هناك مدرباً محلياً يجرؤ على خوض هذا التحدي كذلك، وفق قوله.

وواصل الركراكي الذي يقود منتخب بلاده في كأس أمم افريقيا وهو المرشح الأول لها، ولكن كل ذلك يعد تطور في مسيرتي المهنية، لأني أحلم بالتدريب في أوروبا يوما ما.

منتخب المغرب

ويستعد المغرب، بقيادة مدربه وليد الركراكي للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لهذا الموسم والتي ىتنطلق اليوم السبت. حيث يتواجد منتخب المغرب فى المجموعة السادسة بأمم أفريقيا، رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا. حيث كشف الركراكي، عن استعدادات منتخب المغرب


مدرب مجنون

ولفت الركراكي في تصريحاته أن أفضل وظيفة في العالم بالنسبة لي أن تكون لاعب كرة قدم محترف والأروع أن تمثل منتخب بلادك، وفق قوله. مشددا: أما التدريب فهو وظيفة أخرى تماماً، لافتا إنه قاد الوداد للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، من أجل الوصل لكأس العالم للأندية.

واختتم مدرب منتخب المغرب تصريحاته بالقول:” ونستعد حاليا لبطولة أمم أفريقيا من أجل تتويج اللقب، وإسعاد الجمهور المغربي، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى