بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

تصريحات نارية من شوبير نحو لاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد في المغرب

وسط تحفز كبير، للمباراة المقبلة أمام الوداد مع وجود استفزازات من جانب لاعبي فريق الوداد ومدربهم، سفين فاندنبروك وإثر فوز الأهلي بمباراة الذهاب 2-1 على ستاد القاهرة الدولي.

رسالة شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل المباراة المرتقبة، أمام الوداد في المغرب قبل جولة العودة وحسم اللقب.

وفي تصريحات إذاعية، قال لاعب الأهلي السابق والإعلامي الرياضي:”الأهلي قادر علي العودة بالكأس، ولازم أتكلم مع كل لاعب باسمه وأقوله شد حيلك وركز والكرة في ملعبك”. وتابع:”لازم كل لاعب يعتقد أن كل كرة يقوم بلعبها سوف تجعلنا من يكسبنا البطولة”.

لقاء العودة

ومن المرتقب، أن يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، المباراة النارية الاحد القادم، بين الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي، 11 من شهر يونيو الجاري وذلك ضمن منافسات إياب الدور النهائي من نهائي ابطال أفريقيا.


وفي تصريحات متلفزة، أوضح سيف زاهر، إن كولر السفر إلى المغرب الخميس المقبل الساعة الرابعة، على متن طائرة خاصة، كما إنه قرر تغيير فندق الإقامة وهو يختلف عن مكان الاقامة من قبل، حيث ستواجد في فندق إقامة آخر لأن مقر الإقامة القديم يقع في معقل نادي الوداد المغربي. مضيفا: إن كولر يحتاج لتوفير نوع من الهدوء والبعد عن أي أمور قد تشتت الفريق، بحسب معلوماته.

فوز الأهلي

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في مصر على استاذ القاهرة الدولي، انتهت بفوز الاهلي 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

من ناحيته كشف الإعلامي، محمد شبانة عن حارس مرمى النادي الأهلي أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. مشيرا: إلى أن محمد الشناوي سيكون حارس مرمى الأهلي، أمام الوداد في المغرب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى