بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيديأخبار شامبيونز

تصريحات قوية لمدرب المصري بعد سحق فاركو وقبل نهائي كأس الرابطة

قبيل المباراة النهائية لكأس الرابطة المصرية، اثنى مدرب المصري البورسعيدي على آداء لاعبيه أمام فاركو، ووجه ميمي عبد الرازق رسالة شكر لهم بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

فوز المصري

وقدم المصري البورسعيدي، آداءا ممتازا أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي 3-0 ويحكم سيطرته على المركز الخامس في جدول الدوري.

المصري وفاركو

وفى تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي المصري، قال ميمي عبد الرازق،  لدي فريقان بنفس الروح، اللاعبون قدموا كل ما لديهم رغم أننا خضنا مباراة قبل مواجهة فاركو بـ48 ساعة فقط،  وامتدت لوقت إضافي. مشددا: هناك حالة إجهاد كبيرة بين اللاعبين في نهاية الموسم. ومردفا: كنا نعلم أن فاركو فريق قوى ومعهم مدرب جديد وربنا وفقنا، بنص تعبيره.

المركز الخامس

ويحتل المصري البورسعيدي،  المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مباريات.


نهائي كأس الرابطة

وبخصوص نهائي كأس الرابطة المصرية أمام سيراميكا كليوباترا، قال عبد الرازق، جاهزون للنهائي وهناك استعدادات كبيرة جداً وأطلب من جماهير المصري البورسعيدي أن تواصل مساندتها لنا.

ويذكر أن، المصري البورسعيدي، يستعد لمواجهة سموحة 15 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 34  والأخيرة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يلتقي المصري مع سيراميكا كليوباترا، 22 يوليو الجاري في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى