بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

تصريحات استفزازية.. مدرب الوداد يتوعد الأهلي في مباراة الإياب

في أعقاب هزيمته 2-1 في القاهرة، أدلى المدير الفني لفريق الوداد المغربي، سفين فاندنبروك بتصريحات مستفزة حول اللقاء ومبارة العودة في المغرب الأحد المقبل.

قرارات الحكم

 

وقال سفين فاندنبروك، في تصريحاته بعد اللقاء “القرارات التحكيمية خدمت الوداد؟، وتابع: تقنية الفار كانت متواجدة وتم الاستعانة بها ولو كانت هناك أخطاء لتدخل الفار، ومعنى عدم تدخله، إذن أن القرارات كانت جيدة”.

وتوعد مدرب الوداد المغربي بالقول:”سترون في اللقاء المقبل كيف سيكون الأداء في المغرب”، وأوضح حدث ما قلته قبل اللقاء، الأهلي قدم مباراة كبيرة وأفضل لاعبيه الجناحين، توقعت منهم السيطرة لكن الوداد ظهر بمستوى جيد جدًا، وفق رؤيته. وأردف: نتيجة 2-1 أفضل من 1-0 وتمنحنا أفضلية، نتمنى تقديم مستوى جيد في مباراة العودة في المغرب”.


رغبة الفوز

 

وواصل المدير الفني لفريق الوداد تصريحاته الغربية:الأهلي سيطر على اللقاء لكن شعرت أنه لم يكن لديه رغبة في تحقيق فوز كبير، والأهداف التي سجلها جاءت من تفاصيل صغيرة حذرت اللاعبين منها!!

وفاز الأهلي على الوداد المغربي 2-1، في مواجهة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وشد فاندنبروك:”حسابات مباراة الذهاب تختلف عن العودة، لأنك تحدد أهدافك وفقًا لنتيجة اللقاء الأول وسيناريو اللقاء المقبل سيكون مختلفًا عن أي مباراة لعبت من قبل”. وفق وصفه.


الحظوظ متساوية

 

وشدد تعمدت عمل زيادة عددية في وسط الملعب خارج الأرض، لن ألعب بطريقة لعب مفتوحة، ونجحت فيما أريد”. لكن لا تزال الحظوظ متساوية 50-50، لا نخشى الأهلي فقد فزنا باللقب على حسابهم الموسم الماضي، وأثق في اللاعبين”.

واختتم مدرب الوداد تصريحاته الغربية، أهدفنا هي الفوز باللقب والتفوق في نهائيين سابقين ليس عاملاً أساسيًا، لكنه يؤثر بنسبة تصل لـ20% تقريبًا، وعلى الأهلي الذي سيأتي وفي ذاكرته الخسارة منا مرتين”. ومن المرتقب أن تنطلق مباراة العودة في المغرب الأحد المقبل 11 يونيو، لحسم اللقب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى