بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

تصريحات ساخنة جديدة من مدرب الوداد قبل موقعة الغد في المغرب

قبيل مواجهة ساخنة غدًا الأحد للتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا في مباراة العودة بالمغرب، أدلى المدير الفني لنادي الوداد المغربي، بتصريحات قوية.

مدرب الوداد

وقال سفين فاندنبروك:”شرف كبير التواجد في المباراة النهائية خاصة أننا سننافس على أكبر لقب بإفريقيا للأندية”. بنص تصريحاته

وأوضح، هدف سيف الدين بوهرة في مباراة الذهاب هام جدا لنا، خاصة أنه جاء في الدقائق الأخيرة. مشيرا أن الاستعدادات للمباراة، تمر في أجواء جيدة بعيدا عن الضغوطات، ونحن أكثر تركيز من مباراة الذهاب لتحقيق اللقب”. بحد تعبيره.

ورغم ن الضجة التي صاحبن حكم مباراة الذهاب،  والاعتراض على العديد من القرارات خلال اللقاء، قال سفين:”إن حكم مباراة الذهاب كان جيدًا رغم الضغوطات التي تعرض لها في مصر!!


الأهلي والوداد

وكان قد فاز الأهلي، على الوداد 2-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في القاهرة، ومن المرتقب، ان يلتقي الفريقان غدًا الأحد في مواجهة الإياب بملعب محمد الخامس.

حكام كبار

وشدد فاندنبروك، في المؤتمر الصحفي للمباراة:”تحكيم مباراة الذهاب كان جيدًا رغم أنه كان هناك دفع على أيوب العملود وعدم الإعلان عن ضربة جزاء”. لافتا: الأكيد أنهم يعملون على الضغط حتى على حكم مباراة الإياب، غير أنني أظن أنه سيكوم جيدًا غدًا لأن الحكام الكبار لا يقومون بالأخطاء”، بنص تصريحاته.

مباراة قوية

ومن ناحية ثانية، وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة وفق ما نقله الموقع الرسمي للنادي الاهلي قال كولر:”الفريق قدم مباراة قوية في القاهرة وكانت له فرص عديدة وأكثر بكثير مما حصل عليه الوداد”.

وعبر مدرب الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في نهائي بطولة إفريقيا، متمنيا أن يكون اللقاء وسط أجواء تحكيم عادلة، ممتعة لجماهير كرة القدم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى