بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

تصريحات حادة وغريبة من مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي في النهائي

في تصريحات ساخنة، من جانب المدير الفني لفريق الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد القادم، قال سفين فاندينبروك: إن المباراة القادمة للأهلي ستكون ثار منا، يقصد الهزيمة السابقة للاهلي أمامهم.

ثأر الأهلي

ولفت فاندينبروك، في تصريحات:”لدينا نهائي يمكن القول أنه ثأر بالنسبة للأهلى. وتابع ولكن كل ما هو مهم أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة. وأردف وأظن أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين”.

وتابع مدرب الوداد المغربي، لعبنا مباراة أمام صن داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهلنا، بحسب قوله. وشدد:”لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في أرضنا باستثناء الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة”. بحسب تصريحاته.

الأهلي والوداد

ومن المرتقب، ان يواجه الأهلي منافسه الوداد فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا،  4 يونيو المقبل بالقاهرة على أن يقام لقاء الإياب في “محمد الخامس” بالدار البيضاء المغربية في 11 يونيو المقبل.


تحقيق اللقب

وواصل: أعلم أن المدرب يحاسب انطلاقا من النتائج وأنه من الممكن إنهاء العقد إن لم نحقق شيئاز مردفا:” لكن أنا لست شخصا يفكر في السلبية والمشاكل. أنا هنا قبل 3 أسابيع والفريق متفائل بالفوز مرة أخرى بدوري الأبطال والبطولة وتحقيق لقب الكأس الغائبة لسنوات، بحسب رؤيته.

واختتم سفين:”لا أشعر بضغط كبير، لأنك حين تتواجد في فريق لديه العديد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بكل البطولات التي تنافس عليها، بنص تصريحاته.

من ناحية ثانية، ووسط ترقب كامل وتحفز لمواجهة الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال أفريقيا، كشفت تقارير عن إجراء هام اتخذه الأهلي لتجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للمباراة.

موقف الشناوي

واوضح الإعلامي محمد فاروق، عن إجراء جديد اتخذه الجهاز الطبي بالنادي الاهلي نحو اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل النهائي المرتقب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى