بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

تصريحات استفزازية جديدة من مدرب الوداد: أنا أكثر خبرة من كولر!!

عاد مدرب الوداد المغربي، سفين فاندنبروك للتصريحات الاستفزازية من جديد، قبل مبارة العودة في نهائي دوري ابطال افريقيا، قائلا: أنه أكثر خبرة من مدرب الأهلي بالكرة الافريقية ويمتلك ميزة عنه!

الأهلي والوداد

ومن المرتقب أن يلتقي الوداد المغربي الأهلي الأحد المقبل 11 يونيو، في مواجهة العودة لنهائي دوري ابطال أفريقيا، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وسط ترقب كبير للقاء. وفاز الأهلي على الوداد، في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي 2-1.

وفي فيديو عبر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الكاف علي “يوتيوب”، قال سفين فاندنبروك:”ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية، أكثر من مدرب الخصم يقصد كولر وهذه ميزة لي في المباراة النهائية”. ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني”.

تغلبنا عليهم

وواصل: أحب اللعب مع الأهلي، والمباريات بين الفريقين كثيرة، واستطعنا أن نتغلب عليهم مرتين في النهائي من قبل، بحسب تصريحاته والتي كررها في لقاء سابق، وهذه ستكون ميزة لنا”.


وأردف: “أعتقد أن هذا سيكون لصالحنا على المستوى العقلي، والأهلي سيبحث عن الانتقام منا – يقصد في مبارة العودة.

الأمر مختلف

وبخصوص تتويجه بأمم إفريقيا مع الكاميرون على حساب مصر في عام 2017، قال شفن فاندبتروك: هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، وبالتأكيد سعيد بالفوز بكأس أمم إفريقيا، ولكن الأمر سيكون مختلفاً ضد الأهلي يوم الأحد، مستوى الأندية مختلف”. بحسب وصفه.

من ناحية ثانية، وفي ظل تحفز كبير، للمواجهة القادمة بين الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مرافقة بعثة الفريق المقرر سفرها إلى المغرب عصر الخميس المقبل لمواجهة الوداد المغربي والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

محمود الخطيب

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن سفر الكابتن محمود الخطيب، مع بعثة فريق الأهلي يأتي لدعم اللاعبين وجهازهم الفني، والتأكيد على الثقة الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتيجة تضمن للأهلي، استعادة كأس البطولة الإفريقية وإسعاد الجماهير.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى