تشيلسي

تشيلسي يحقق فوزا دراميا على نوتنجهام 3-2 ويؤجل حسم بقاءه بالبريميرليج

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا دراميا خارج ملعبه عندما تغلب على نوتنجهام فورست 3-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز.
وتغير سيناريو اللقاء أكثر من مرة، حيث تقدم تشيلسي بهدف مبكر سجله الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك بعد مرور 8 دقائق بعد تمريرة متقنة من زميله كول بالمر.
وأدرك نوتنجهام التعادل سريعًا في الدقيقة السادسة عشرة من ركلة حرة نفذها جيبس وايت قابلها ويلي بولي برأسه في الشباك مستغلًا سوء الرقابة من مدافعي تشيلسي.
وأضاع المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون فرصة محققة لتشيلسي في الدقيقة 38 مسددا الكرة في جسد الحارس ماتز سيلس، بينما أضاع كريس وود فرصتين محققتين لأصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وكان الشوط الثاني أكثر إثارة حيث تقدم نوتنجهام بهدف ثان سجله كالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي السابق، في الدقيقة 74. وكانت نقطة التحول في اللقاء مشاركة رييس جيمس، قائد تشيلسي، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 79، ليعود بعد غياب 5 أشهر بسبب الإصابة، حيث نجح الفريق في قلب الطاولة في غضون أقل من دقيقتين حيث سجل رحيم سترلينج التعادل في الدقيقة 80 بمهارة فردية وتسديدة رائعة بعد انطلاقة في الجهة اليسرى.
وفي الدقيقة 82 لعب جيمس كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها نيكولاس جاكسون في الشباك ليتقدم تشيلسي في النتيجة للمرة الثانية، ليحبط أحلام نوتنجهام الذي كان يكفيه التعادل لضمان البقاء رسميا.
وتماسك تشيلسي في الدقائق الأخيرة لينجح في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 57 نقطة ويعزز وجوده في المركز السابع، متخلفًا بفارق الأهداف عن نيوكاسل السادس.
أما نوتنجهام لم يستغل عاملي الأرض والجمهور في تحقيق فوز أو الخروج بنتيجة إيجابية تبعده عن شبح الهبوط، حيث تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع عشر، إذ يحتاج لنقطة واحدة فقط في مباراته الأخيرة أمام بيرنلي، ليؤكد بقاءه حيث يبتعد بـ 3 نقاط فقط عن لوتون تاون الثامن عشر.

زياد الشرشابي

الاخبار الجديده

يوفنتوس يفوز على مونزا 2-0 وينهي الموسم في المركز الثالث

أنهى يوفنتوس بقيادة مدربه المؤقت الأوروجواياني باولو مونتيرو الموسم بشكل إيجابي، بفوزه على ضيفه مونزا…

15 دقيقة منذ

ليفركوزن ينهي موسمه التاريخي بالتتويج بلقب كأس ألمانيا للمرة الثانية

توج فريق باير ليفركوزن موسمه التاريخي بتحقيق لقب كأس ألمانيا، وإضافتها إلى لقب الدوري بفوزه…

27 دقيقة منذ

أتلتيكو مدريد يختتم مشواره بالليجا بفوز معنوي على سوسيداد 2-0

صالح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني جماهيره بفوز معنوي على مضيفه ريال سوسيداد 2-0 في المباراة…

50 دقيقة منذ

سيلتك بطلا لأسكتلندا للمرة الـ 42

توج فريق سيلتك الإسكتلندي بلقب الكأس للمرة الثانية والأربعين، بعد فوزه على غريمه التقليدي رينجرز…

ساعة واحدة منذ

سيدات برشلونة يحتفظن بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليون

احتفظ فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم للسيدات بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه…

ساعة واحدة منذ

كالعادة.. الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة

توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في…

ساعتين منذ